صيانة غسالات من المركز الايطالى للصيانة

 

صيانة الغسالات


المركز الايطالى للصيانة

صيانة الغسالات ، لا يوجد منزل لا يوجد به غسالة، بل أنه في بعض الأحيان يمكن أن يحتوي المنزل على أكثر من غسالة، وتعتبر الغسالات من أكثر الأجهزة المنزلية التي تحتاج إلى صيانة وذلك نظرا لكثرة استخدامها، وقد يجد البعض صعوبة في القيام بإصلاح أعطال الغسالات، لهذا سنوفر لك من خلال هذا المقال واحدة من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال، وستساعدك في الحفاظ على غسالتك لفترة طويلة دون أعطال، سنتحدث عن المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية.





صيانة الغسالات

·        المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال، وذلك لامتلكها خبرة طويلة فهي تعمل في مجال صيانة الأجهزة المنزلية بشكل عام و صيانة الغسالات بشكل خاص منذ سنوات طويلة، واستطاعت خلال فترة وجيزة أن تحقق سمعة طيبة بين عملائها.

·        تقدم الشركة خدمات صيانة مميزة لجميع أنواع الغسالات والتي تشمل (العادية – والأتوماتيك-والفوق أتوماتيك) أيضا مهما اختلف حجم الغسالة أو درجة العطل.

أهم الخدمات التي تقدمها الشركة في صيانة الغسالات

·        تعمل الشركة منذ نشأتها على تقديم كافة الخدمات التي تخص الغسالات ومنها صيانة وتشغيل وتركيب وتغير لقطع لغير وغير ذلك، وهذا كله من خلال تقديم عمالة وفنيين مدربين على أعلى مستوى.

·        على الرغم من تعدد أنواع الغسالات واختلاف الأعطال الخاصة بكل نوع فتمتلك الشركة فنيين متخصصين في كل نوع على درجة عالية من الكفاءة والخبرة.        

أشهر أعطال الغسالات

توضح المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية عدد من الأعطال التي يمكن أن تصيب الغسالات على اختلف أنواعها والتي تتراوح ما بين الأعطال البسيطة والأعطال المعقدة.

أولا: الأعطال البسيطة

وهذا النوع من الأعطال يحدث في أغلب الأحيان نتيجة عدم الاهتمام بنظافة الغسالة بدرجة كافية، أو عند الاستخدام السي لها، ومن أشهر هذه الأعطال أن تكون الغسالة لا تقوم بسحب الماء بصورة جيدة

ثانيا: الأعطال المقعدة

وهذا النوع يحدث بسبب وجود خلل في أحد أجزاء الغسالة قد يحدث ذلك للماتور أو غيره وعندها يحتاج العميل أن يقوم بتغير هذا الجزء، ومنها حدوث مشاكل في عملية تصريف المياه.

تعمل المركز الايطالى ل صيانة الغسالات على مواكبة التطورات الحديثة التي تحدث في هذا المجال، وذلك من خلال استحداث كافة الأجهزة المستخدمة.




أهم ما يميز المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية

على الرغم من تعدد الشركات التي تعمل في مجال صيانة الغسالات وهو يعتبر من المجالات المميزة في عالم الصيانة إلا أن المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية تتفوق على غيرها وتمتلك نصيب الأسد من العملاء وذلك لعدة أسباب منها:

1.     تقوم الشركة بتصليح الغسالات من خلال الاعتماد على أفضل الأجهزة المتطورة والتي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والتي بدورها توفر عملية الكشف عن الأعطال وتسهل عملية التصليح.

2.     عدم اعتماد على الشركة على الأجهزة الحديثة والآلات فقط إنما تعتمد ايضا على فريق متخصص من الفنيين يتم تدريبهم على أعلى مستوى.

3.     تمتلك الشركة عدد كبير من قطع الغيار الأصلية الخاصة بجميع أنواع الغسالات، ويتولى هذه المهمة عمال مدربين يقوموا بتنفيذ هذه الخدمة بدقة وسرعة كبيرة في الأداء.

4.     تقدم مجموعة متنوعة من الحلول للأعطال الخاصة بالغسالات ويمكن للعميل الاختيار فيما بينها وفقا لما يناسبه.

5.     أسعار عمليات صيانة الغسالات لديهم اقتصادية مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى كما أنها تقدم ضمان لجميع الخدمات التي تقدمها.

6.     توفر المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية إمكانية القيام بالزيارة المنزلية للكشف عن الأعطال وتصليح الغسالات في مكانه إذا لم يكن هناك حاجة إلى نقلها، كما أنها توفر قطع الغيار اللازمة لصيانة الغسالات بأسعار مناسبة مع ضمان الحصول على القطع الأصلية منها.

7.     تمتلك أيضا عدد من مركز صيانة الغسالات المجهزة على أعلى مستوى والمنتشرة في جميع أنحاء الدولة، وهذا من أجل تسهيل عملية التواصل مع العملاء.

8.     تقدم الشركة عدد من زيارات المعاينة المجانية لعملائها، كما أنها توفر مجموعة من الاشتراكات التي يمكن من خلالها أن تقوم الشركة بعدد من الزيارات الدورية للتأكد من ضمان الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

9.     في حالة عدم القدرة على تصليح الغسالات في المنزل يتم إرسالها إلى أقرب مركز صيانة بالنسبة للعميل، وتكون تكلفة النقل على الشركة ولا يتحمل العميل أي رسوم.

طريقة عمل الشركة

عندما تتلقى الشركة طلب من أحد العملاء بالرغبة في صيانة الغسالات الخاصة به، تقوم الشركة باتباع عدد من الخطوات المنظمة التي تضمن بها القيام بصيانة كاملة ومميزة للشركة، ومن هذه الخطوات التالي:

1.     في البداية تحصل المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية من خلال فريق خدمة العملاء الخاص بها على كافة المعلومات اللازمة مثل العنوان، الاسم، نوع الغسالة، المشكلة وغيرها.

2.     ثم تقوم الشركة بإرسال خبير من أجل المعاينة والفحص.

3.     بعد ذلك يتم إرسال فنيين متخصصين وهؤلاء الفنيين يتم تحديدهم بدقة شديدة بناء على نوع الغسالة المراد صيانتها وأيضا نوع العطل، ويكون هؤلاء الفنيين مزودين بالأجهزة اللازمة والمعدات الأخرى.

4.     وفي حالة احتياج الغسالة لأي من قطع الغيار يتم توفيرها في الحال.

5.     ولا يغادر العمال قبل تشغيل الغسالة والتأكد من أنها تعمل جيدا ولا تحتاج إلى أن يتم إرسالها إلى مركز الصيانة.

كيف يمكن التواصل مع الشركة

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاستفادة من الخدمات المقدمة من المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية ومنها:-

·        الاتصال على رقم الصيانة الخاص بالشركة وسيقوم بمساعدتك أحد الموظفين المتخصصين.

·        يمكن التواصل أيضًا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، فمن خلاله تقوم الشركة بعرض جميع خدماتها مع توضيح الأسعار الخاصة بهذه الخدمات بقدر عالي من الشفافية والمصداقية.

نصائح مقدمة من المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية لعملائها

تقدم الشركة عدد من النصائح التي تساعد العملاء في الحفاظ على الغسالات ومنها التالي:

1.     يجب على العميل أن يقوم بقراءة الكتالوج الخاص بالغسالة والذي يوضح كيف يمكن التعامل بصورة صحيحة مع هذا النوع من الغسالات، وهذا يساعد في الحفاظ على الغسالة من الأعطال ويعزز من كفاءتها.

2.     الحرص على تنظيف الغسالة بصورة مستمرة، وعدم استخدام منظفات رديئة أو مجهولة المصدر.

3.     الابتعاد عن استخدام الكلور حيث أنه يشكل خطورة على أجزاء الغسالة ويؤدي إلى تأكلها.

4.     يتم ضبط الغسالة وفقا لنوع الملابس التي يتم غسلها وهذا موضح أيضًا في الكتالوج الخاص بكل نوع.

5.     عند الشعور بتغير في الغسالة لابد من الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة في هذا المجال والموثوق منها حتى لا تتفاقم المشكلة، وتوفر عليك المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية هذه العملية، وتقدم لكم خدمات صيانة بصورة مميزة ولا يوجد لها مثيل.

أسعار المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية

·        بالنظر إلى أسعار خدمات صيانة الغسالات التي تقدمها الشركات فقد يجد بعض العملاء صعوبة في الاستعانة بها، ولكن يتغير الحال مع المركز الايطالى لصيانة الأجهزة المنزلية، حيث أنها تقوم بتوفير كافة هذه الخدمات بأسعار تتناسب مع الجميع.

·        كما أنها لا تكتفي بذلك وتقوم بتقديم عدد من العروض والخصومات على قطع الغيال المختلفة وهذا من أجل الحصول على رضاء عملائها.